fbpx
برنامج البكالوريوس فرع العريش

كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب

كلمة عميد الكلية

يسعدني جدًا أن أرحب بكم في كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الكمبيوتر بجامعة سيناء. نحن إحدى الجامعات الرائدة في مجال تعليم الحوسبة في مصر. بالإضافة إلى ذلك، نحن أيضًا وجهة رائدة للطلاب من بعض الدول المجاورة. ستجد في كلية تكنولوجيا المعلومات برامج مشوقة في بيئة تكنولوجية حقًا مع موظفين ذات مستوى عالمي. تتمثل الرسالة العامة لأعضاء هيئة التدريس لدينا في تطوير المهنيين الذين يمكنهم تأدية عملهم بمهنية وبشكل أخلاقي ومراعي للآخرين في مجموعة من المنظمات في بيئتنا العالمية والمتغيرة بوتيرة سريعة. يعمل خريجينا تقريبًا في جميع أنواع الأعمال التجارية والصناعية والأكاديمية والمجتمعية والحياة المهنية. بالإضافة إلى ذلك، أصبح بعضهم رواد أعمال ناجحين ورجال أعمال ناجحين. تضم كلية تكنولوجيا المعلومات ثلاثة أقسام: علوم الكمبيوتر وهندسة البرمجيات، وتكنولوجيا المعلومات، ونظم المعلومات ودعم القرار.
تركز كلية تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير على مشاريع البحث والتحسين على الصعيدين المحلي والدولي. لدى كلية تكنولوجيا المعلومات اتفاقية تعاون مع كل من جامعة حلوان (HU) وجامعة بني سويف (BU) لتقديم برامج الدراسات العليا بشكل متبادل والتي تمهد إلى درجة الماجستير والدكتوراه. نحن أيضًا نتعاون مع جامعة الأهرام الكندية (ACU) لتطبيق درجة الماجستير المشتركة.
أثق تمام الثقة من أنك قمت بالاختيار الصحيح من خلال الانضمام إلى كلية تكنولوجيا المعلومات، وآمل أن تستمتع ببرنامج دراستك وأن تجد التجربة مجزية وقيمة لتطلعاتك المستقبلية.
مرة أخرى، مرحبًا بك في كلية تكنولوجيا المعلومات ونتمنى لك حياة دراسية ناجحة.

الأستاذ أ. د  احمد شرف الدين

عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب

Majors

كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب

كلية تكنولوجيا المعلومات

Information & Decision Support System

أعضاء هيئة التدريس


حان الوقت للتعرف على معلميك لطوال رحلتك التعليمية وأيضاً المهنية.

تعرف عليهم الآن
الرسالة
الرؤية
التخصص
الدرجة العلمية
المرافق
المزايا

تعمل كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة سيناء فرع العريش الى إعداد خريج متميز قادرا على المنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي في مجالات تكنولوجيا المعلومات مع الاسهام في خدمة المجتمع المحلي وإثراء البحث العلمي.

 

رؤية FIT هي أن تكون رائدة في تعليم وأبحاث وعلوم الحاسب وتقديم خدمات مجتمعية متميزة.

  • علوم الحاسوب وهندسة البرمجيات

  • نظم المعلومات ودعم القرار

  • تكنولوجيا المعلومات

بكالوريوس العلوم في تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب مع التركيز على:

  • علوم الحاسوب وهندسة البرمجيات
  • نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار
  • تكنولوجيا المعلومات

تم تجهيز قسم تكنولوجيا  المعلومات بأحدث التقنيات وأحدث البرامج المرخصة. كما يحتوي على أكثر من 60 وحدة كمبيوتر تعمل بالتوازي.

تسمح كلية تكنولوجيا المعلومات لطلابنا ببناء حياتهم المهنية من خلال مجموعة واسعة من الفرص في برمجيات الحاسوب، ومحللي الأنظمة، ومبرمجي الأجهزة والبرامج، ومصممي الويب.

PROGRAMS

ACADEMIC CALENDAR

FACILITIES

Why choose Information Technology & Computer Science ?

Sinai University aspires to be one of the pioneering universities from local to regional and international perspectives by introducing innovative education and research with distinct services for the community. We intend to provide our students with only the best practical education experience from the beginning to the end by using smart and sophisticated equipment to build irradiant well-educated graduates.

كن من طلاب جامعة سيناء الآن ودعنا نقودك إلى مستقبل من النجاح الباهر

a-IT logo changer

الاحداث والاخبار